المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : || إستفساراتكم و طلباتكم و اقتراحاتكم لقناة فور شباب ||

الصفحات : [1] 2 3

єηααм
23-Jun-2009, 01:10 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لاحظت في الآونة الأخيرة

بعض المواضيع التي تضاف فقط لأجل استفسار

لذلك ,, أرجو من كل عضو / عضوة

يريد الاستفسار عن أمر ما أو طلب أو اقتراح

أن يضع استفساره هنا و لا داعِ لإضافة موضوع جديد

أو عن طريق البريد الإلكتروني للقناة: info@4shbab.tv

:::

الموضوع للاستفسارات و الاقتراحات و الطلبات فقط

و أي رد خارج الموضوع سيتم حذفه

=)

مهندس103
23-Jun-2009, 03:00 AM
استفسار

هل سنشهد في الأيام القادمة ظهور فيديوهات كليب لمنشدين فلسطينين
سواء من الداخل مثل المنشد كفاح ازريقي أو من الخارج مثل فرقة الوعد التي تحوي
نجوم من نجوم الفن ممن عرضت عليهم عروض سخية للتحول إلى الفن الهابط مثل
بلال الأحمد ..
وشكراً ..

عبدالله محمد صالح
23-Jun-2009, 03:06 AM
ممكن نبذة عن برامج الصيف؟!

:)

LOTD
27-Jun-2009, 02:30 AM
أنا بصراحة أفضل القناة التي تظهر الأناشيد فقط مثل قناة الناس أول شي بلشو بالأناشيد بعدين تعا شوف صارو يطلعو دعايات عن المفروشات وووو .................
فأرجوا من هذه القناة المباركة أن لا تصبح مثل هذه القنوات
بعدين قناة فور شباب ليش ما عم بتطلع أناشيد سورية فقط عم بتطلع لمصر والسعودية وشوي أناشيد أجنبية
أرجوا أن تقبلو مني هذا الاقتراح
وشكرا:SugarwareZ-034::SugarwareZ-034::SugarwareZ-034:

єηααм
27-Jun-2009, 02:53 AM
استفسار

هل سنشهد في الأيام القادمة ظهور فيديوهات كليب لمنشدين فلسطينين
سواء من الداخل مثل المنشد كفاح ازريقي أو من الخارج مثل فرقة الوعد التي تحوي
نجوم من نجوم الفن ممن عرضت عليهم عروض سخية للتحول إلى الفن الهابط مثل
بلال الأحمد ..
وشكراً ..

إن شاء الله يكون في تعاون بين القناة و المنشدين الفلسطينيين
و عبد الفتاح عوينات أحد المنشدين الفلسطينيين اللي بينه و بين القناة تعاون كبير

=)

ممكن نبذة عن برامج الصيف؟!

إن شاء الله يفيدونا

=)

أنا بصراحة أفضل القناة التي تظهر الأناشيد فقط مثل قناة الناس أول شي بلشو بالأناشيد بعدين تعا شوف صارو يطلعو دعايات عن المفروشات وووو .................
فأرجوا من هذه القناة المباركة أن لا تصبح مثل هذه القنوات
بعدين قناة فور شباب ليش ما عم بتطلع أناشيد سورية فقط عم بتطلع لمصر والسعودية وشوي أناشيد أجنبية
أرجوا أن تقبلو مني هذا الاقتراح
وشكرا:SugarwareZ-034::SugarwareZ-034::SugarwareZ-034:

إن شاء الله

=)

شعــــ ksa ــــلة
27-Jun-2009, 03:29 AM
السلام عليكم ..

بصراحة القناة مقصرة جدا مع المنشدين العراقيين وخصوصا العزاويين فأين محمد العزاوي ود. مصطفى العزاوي من برنامج فور شباب ع الهوا وغيرهم الكثير من المنشدين مثل بلال الكبيسي و أحمد عبد الستار ومروان صباح وسرمد أكرم و غيرهم ..

وشاكرة لكم ..

أمال الأمه
27-Jun-2009, 03:45 PM
ممكن تستضيفوا أ / أحمد الشقيري

لو كان بيننا
27-Jun-2009, 05:11 PM
ممكن تستضيفوا أ / أحمد الشقيري

يااااااااااااااااااااااااريت:SugarwareZ-034:

اضم صوتي لصوتك

((بنت السعوديه))
29-Jun-2009, 04:00 PM
السلام عليكم

ارييييييييييييييييييييد من الجميييييييييييييييييع التفااااااااااااعل مع طلبي ...

نريد لقااأات واناااشيد المبدعين ..

مشاري الجعفر

خالد البوعلي

ولكم جزييييييييييييييل الشكر

وارجو تلبية طلبي..

تيام
29-Jun-2009, 04:11 PM
اقترح تكثف عرض الكليبات الجديده

ويكون في تجديد في القناة

ماشفنا اي شي جديد في القناة من يوم بدأت فتره الصيف الا كليبات قليله

أوتار الحزن
29-Jun-2009, 06:13 PM
اتمنى تنزيل حلقات البرامج فور شباب على الهوا وباقي البرامج على المنتدى =) ..

mo3ath
29-Jun-2009, 09:02 PM
اقتراحات/
1- نريد أرشيف برامج القناة وكل ما يعرض عليها بالفيديو كباقي القنوات ( إقرأ مثلا )
2- النقل المباشر للصلوات الجهرية من الحرم المكي أو حتى لو صلاة واحدة كالمغرب

استفسارات/
1- بالنسبة لرمضان : هل سيكون هناك نقل لصلاة التراويح من أحد الحرمين أو غيرهما ؟؟
2- أين الشيخ مشاري العفاسي عن قناة فورشباب ؟؟

Menzo
29-Jun-2009, 11:00 PM
ارجو من اداره المنتدى والقناه مساعدتى انا شاب من مصر 18 عام عندى موهبة تاليف وانشاد بطريقة الراب هل هناك مسابقات او اختبارات تساعدنى على الانشاد وكيف استغل هوايتى بطريقه صحيحه

هاجسي
29-Jun-2009, 11:31 PM
1/ماعلاقة قناة فور بقناة الرساله لان بعض برامج فور اشوفها باالرساله مثل برنامج ويحلى السمر وبرنامج رالي شباب و برنامج انغام والمشكله ان كلها قديمه؟
اتمنى القى جواااب,,,, وشكرا على هالموضوع الممييز.

باحثة جدا صغيرة
01-Jul-2009, 02:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انتوا حاطين تردد في موضوع كل ما يخص القناة صح ..
بس ما فهمت ..
التردد 11316 عامودي على عرب سات ولا نايل سات ؟
والقناة هل لها تردد على عرب سات ؟

لآلئ البحار
01-Jul-2009, 11:11 PM
القناة مرة حلوة بس في منشدين متألقين لايعرضون على القناة مثل الفنان *****مجاهد هشام**** أريد بحراره مجاهد هشام مجاهد هشام هشام مجاهد هشام مجاهد هشام وأيضا المعتصم بالله العسلي أرجوكم

الشطورة
06-Jul-2009, 08:09 PM
انا نفسى يكون فى فى رمضان عمل درامى هادف مثل عزازيل و يعرض على قناتنا فور شباب

! ι αм ƒяєє
06-Jul-2009, 10:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الكل بسمع اناشيد بس ما الها فيديو يعني مقاطع صوت وبتمنى يسمعها.... صح ولا لأ...!!!

واقتراحي : انو يكون في فترة محددة ساعة باليوم "مثلا" أو زي ما بدها ادارة القناة يعرض فيها اناشيد

" Voice clips " مقاطع صوت ....

شو رأيكم ... اتوقع أن يحوز على اهتمام الحميع :SugarwareZ-004:

جزيتم خيرا ... :SugarwareZ-219:

mossabesi
08-Jul-2009, 12:32 AM
ربما سأسمح لنفسي و أتكلم باسم الكثير من الجزائريين و المغاربة
فأنا آسف ان قلت لكم انكم مقصرين بشأن اخوانكم بالجزائر و المغرب
فقد افتقدنا القناة كثيرا و لا نستطيع التقاطها
حتى البث المباشر فهو رديء و فيه انقطاعات كثيرة و ذلك راجع لجودة الاتصال بالانترنت هنا في الجزائر فهو بطيء جدا
نحن ننتظركم بفارغ الصبر و لم نتلقى اي رد منكم بشان متى ستعود القناة الينا على الاتلنتك برد 3 أو أي حل آخر يناسب القناة
من فضــــــــلكم فكرو بنا فنحن بفارغ الصبر لعودة القناة الى بيوتنا فلا تتصورو قصوة البيت بدون 4 شباب متى ستعود الينا القناة ؟

حنايا الروح
08-Jul-2009, 01:04 PM
هلا وغلا,,

انا عضوه يديده من السلطنه

حبيت اسأل الأعضاء ألي بشات القناهـ موجودين هنا بالمنتدى؟؟!

والكنترول بعد موجود؟؟ انا حنايا الروح مشاركهـ بالشات

"بنت الاسلام"
09-Jul-2009, 01:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
هالقناة عن جد فيها اشياء روعة كتير واناشيد كتير حلوه لكن اسوء اشى فيها هى الموسيقى واذا كان هناك اختلاف فارجو منكم استضافة فضيلة الشيخ محمد حسان على الهواء مباشرة فى احد برامج القناة وسؤاله عن حكم الموسيقى المصاحبة لاناشيد القناة فى رأى الدين بعد اسماعه مقطع من انشودة مثل انشودة أحلى حياه، متبصيش،هو الله،..............................الخ

[align=center]وأرجو الا يفهم نقدى بطريقة خاطئه فهو نابع من صميم قلبى

فأنا أتمنى أن تكون هذة القناة خالية من كل الشوائب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهalign:A050:]

"بنت الاسلام"
09-Jul-2009, 07:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
هالقناة فيها أشياء وبرامج حلوة كتير وأناشيد كتير رووووعة لكن هناك أشياء مش امليحة كتير مثل السماح
1- بظهور النساء فى الاناشيد بدون حذف صورتهن
2- استخدام الموسيقى فى الاناشيد
وان كان هناك اختلاف فارجو منكم استضافة فضيلة الشيخ محمد حسان فى احد برامج القناة على الهواء مباشرة
وسؤالة عن حكم ظهور النساء فى الاناشيد وحكم الموسيقى بعد اسماعة مقطع من انشودة مثل انشودة احلى حياة ،متبصيش،تفائلى نظراتى،الاناشيد الاجنبية،.......................الخ

وأرجو منكم قبول رأى بكل رحب وسعة صدر

لان هذا الكلام نابع من صميم قلبى لانى أريد ان تكون هذه القناة خالية من كل الشوائب اللتى يمكن أن تؤاخذ عليها يوم القيامة وأريدها أن تكون حقا قناة اسلامية وليست كباقى القنوات
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

mossabesi
11-Jul-2009, 10:37 PM
هل من جديد بشأن استقبال القناة في الجزائر
أرجوكم ردو علينا
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

:SugarwareZ-219:

على راسي الشباب
11-Jul-2009, 11:52 PM
الصراحة اريد ان اعرف لماذا ليس هناك ظهور او تعاون مع المنشد المحترم عبد السلام الحسني هل عبد السلام مثل على خلاف او مثلا لا يرض اريد ان اعرف السبب وهو منشد شبابي ينادي بان يكون الشباب هم المستمعين لفنه الراقي رغم ذلك لا نراه او انكم لم تعرضوا بعد عليه التعاون مثلا ....فارجو من قناتكم الغالية ان تعمل معاه على الاقل لقاء او انشودة من اناشيده الراااائعة الخلابة لي صديق كان السيد عبد السلام سببا في التزامه ...فهل من اجابة سيدي الفاضل

عبدالله محمد صالح
12-Jul-2009, 03:29 PM
هل من مجيب هنا

لاأرى أحد من المسؤولين هنا
:(

عبدالله محمد صالح
12-Jul-2009, 03:29 PM
القناة راحت من عندي لفين مدري الأشارة تكاد تكون مختفية

Menzo
12-Jul-2009, 11:12 PM
ويييييييييييييييييييييين المشرفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

التـمــــ عنواني ـــــيز
13-Jul-2009, 10:56 AM
بث القناة على النت مايشتغل عندي ؟؟

ياليت يتم الرد سريعا

بورك في جهودكم

محــ اليـمن ــبة
18-Jul-2009, 10:15 AM
ســـــــــــؤاااااااااااال مهـــــــــــــــم جــــــــــــــــــداًجـــــــــــــــداً هـــــل ستــــــــعرض قنـــــــاة فــــــــــورشبــــــاب مهرجان العين والمهرجان الذي أقيم في جد أرجــــــــــــــــووووووووو الرد في أسرع وقت

على راسي الشباب
18-Jul-2009, 01:53 PM
أين انتم لا اجااااااااااااااااااابة .................اخوانيييييييييييي هيييييييييييييييي سامعينا والا لأ

أسيرة الخطايا
18-Jul-2009, 02:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
هالقناة عن جد فيها اشياء روعة كتير واناشيد كتير حلوه لكن اسوء اشى فيها هى الموسيقى واذا كان هناك اختلاف فارجو منكم استضافة فضيلة الشيخ محمد حسان على الهواء مباشرة فى احد برامج القناة وسؤاله عن حكم الموسيقى المصاحبة لاناشيد القناة فى رأى الدين بعد اسماعه مقطع من انشودة مثل انشودة أحلى حياه، متبصيش،هو الله،..............................الخ

[align=center]وأرجو الا يفهم نقدى بطريقة خاطئه فهو نابع من صميم قلبى

فأنا أتمنى أن تكون هذة القناة خالية من كل الشوائب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهalign:A050:]

بارك الله فيك يا بنت الإسلام، عين العقل الذي قلتيه، و أنا أيضا أتمنى أن تزال الموسيقى من الأناشيد على قناة فور شباب و تعويضها بالإيقاعات فقط

جزاك الله خيرا أختي :SugarwareZ-219:

"بنت الاسلام"
19-Jul-2009, 03:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وبورك فيكى أختى أسيرة الخطايا
وجزاك الله خيرا أختي

Menzo
19-Jul-2009, 09:41 PM
يا أهل الخير فيييييييييينكم المفروض اننا نجيب عن اسألتنا بنفسنا ارجوكم الاجابات

عالم أصفار
26-Jul-2009, 02:21 PM
سلاااااااااااام
شكر الله لكم هذا الجهد الرائع ..
ارغب في الاستفسار عن المسابقة التي تم الإعلان عنها في القناة ..
وشكرا ..

ابو عبيدة
27-Jul-2009, 11:03 AM
السلام عليكم
ما هي تفاصيل المسابقة التي اعلنت عنها القناة هذه الايام ؟
تلك المسابقة التي تتحدث عن عدة مجالات مثل الشعر و القصة و غيرهما ؟

ارجو الافادة بارك الله فيكم

ahmmhm
27-Jul-2009, 11:24 AM
اسمى هشام محمد ، مدرس لغه انجليزيه من مصر. لدى كورال غربى للاغانى الاسلاميه فى المدرسه التى اعمل بها والحمد لله قمنا بعمل حفله فى ابريل الماضى ولاقت نجاحا باهرا. قمت بعمل اغنيه اسلاميه باللغه الأنجليزيه من كلماتى والحانى وتوزيعى. سجلت الأغنيه بصوتى و بفضل الله نالت اعجاب كل من سمعها و أنوى ان شاء الله أن أقدمها فى الحفل القادم. أريد عرض الأغنيه على مسئولى القناه لبحث تقديمها و عرض افكار الفيديو الخاص بها ان امكن حيث اننى أرى أن الأغانى الاسلاميه الانجليزيه فى الوطن العربى قليله جدا و لا ترقى لمستوى مثيلاتها فى الغرب فبرجاء أخذ الموضوع باهتمام حيث أن الأغنيه والله على مستوى عالى جدا كما أقر كل من سمعها.

محمد شاويش
29-Jul-2009, 12:30 AM

اخاوني ارجووووووكم ان تجيبو على سؤالي

بصراااااحة اشخاااص كتاااار

ومن بينهم خالي

سألني عن عزازيل

متى اعادته
لانووو كتيييييييير في نااس سألوني عليه

ارجووووو ان تجيبو

محمد شاويش
30-Jul-2009, 12:34 AM
ارجووووو الاجااابة

REEMA
30-Jul-2009, 05:54 PM
السلام عليكم ليش مافي أناشيد ل مشاري العرادة أناشيدو كتير حلوة

منشدعمان
31-Jul-2009, 07:36 AM
لسلام عليكم أنا عبدالله من سلطنة عمان عمري 16 سنة هل يمكنني أن انشد في قناتكم المحترمه ( قناة فور شباب ) أمنيتي هي ان انشد في قناة فور شباب انا اشتركت في مسايقات عديدة للأنشاد وحصلت بتوفيق من الله على مراكز متقدمه ولله الحمد ارجو الرد سريعاً واشكركم شكر على المنتدى واتمنى لكم التوفيق أتمنى المساعده ولكم جزيل الشكر ...

نوR
02-Aug-2009, 01:55 AM

اريد ان اسألكم عن كيفية الاشتراك بالمسابقة التي تعرض على الشاشة
قصة وشعر ورواية...........
اذا ممكن افيدوني...........

حلومي ياناس لاتلوموني
03-Aug-2009, 03:05 PM
بصرااااحه فور شباب قناه رائعه الا انها تحتوي اناشيدهم على الموسيقى وأنا لا أحب الاستماع للموسيقى لأنها محرمه شرعا فهلا نظرتم لهذا الامر الذي ربما تجهلونه ...
وجزاكم الله خيرا ...

Menzo
03-Aug-2009, 11:09 PM
والله لو كان على القناه فهى قناه محترمه وجميله بس المنتدى مو تمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام المشرفين مكبرين دماغهم

عبدالرحمن مكي
10-Aug-2009, 11:03 PM
بقلم / المسلمة حتى النخاع . . موضوع محول من المواضيع العامة

سلام عليكم .اخواني معلش اصبروا علي كمان وهاي يمكن اخر ادلاء لي فقط اعيروني اسماعكم وبارك الله باوقاتكم.افكاري اليوم ليست جديدة لكني سافصل قليلا.
*تدعيم حملة المقاطعة اعلاميا بصورة مكثفة.يعني بث فلاشات اعلانية عن المنتوجات التي تدعم الصهاينةعلى قناة فور شباب وحتي نتمنى الامر ينتقل للقنوات الاخري.الامر اراه لازم وادا تم تفعيله من الان وفي شهر رمضان سيكون له ليس فقط علي الناحية الاقتصادية بل نرفع الروح المعنوية لاخواننا المحاصرين بغزة.حين يرون هكدا اهتمام ودعاء وتفعيل الاخوة في الله وعملية احياء القلوب وانابتها انشاء الله للمولي راح يفرحوا ونفسيتهم تكون دائما راقية.وحقيقة هم اساتدتنا في الصبر والصمود لكن علينا العمل لاننا سنسال يوما امام من لا يغفل ولا ينام.فقط نمتلك قليل من الجراة ونتوكل على الله ونبدا العمل يعني هم يخصصون البريك عن السيجنال والبيبسي والكوكا والاولويزو......الى5دقائق واكثر وهم من هم المعادون لله ونخجل نحن من رفع راية الحق يارب قدرنا وقوينا.هدا مع برنامج دعاؤك لاخوانك بفلسطين والعراق وغوانتانامو ان شاء الله سيسر به كثيرا اخواننا ونوثق به عرى الاخوة في الله.نرجو الاهتمام بالفكرة.هدا مع تفعيل حملة صلاة الفجر.اعلاميا كدلك.
*نقل الفكرة لقنوات اخري التي لها نفس المنهجية.من باب وتعاونواعلى البر والتقوي.
جزاكم الله خيرا وبوركت جهودكم

احلم بالحرية
12-Aug-2009, 06:52 AM
السلام عليكم

يافناة فورشباب

أتمنى إفادتنابجدول برامجكم في شهررمضان وخصوصآ مسلسل {زوايا} متى سيعرض أي وقت

حافظ حافظ
12-Aug-2009, 12:32 PM
السلام عليكم وين أناشيد الإخوة أبو شعر ومهرجان القدس عاصمة الثقافة العربية الإنشاد المقام في دمشق

أسيرة
13-Aug-2009, 12:33 AM

ممكن إذا سمحتم قائمة بالبرامج التي سوف تُعرض إن شاء الله على قناة فور شباب في رمضان و مواعيدها و مُقدميها .. للنشر

asmaa fat
16-Aug-2009, 07:57 PM
ياريت تحذفوا الموسيقي من الأناشيد وكفاية الدف لأن الموسيقي حرام لكي لا يعيب فيكم احد موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#(( تـاج الـوقـار ))#
18-Aug-2009, 03:16 AM
هل سيعرض بالقرآن نحيا على قناة فور شباب
ومتى وقت عرضة
اتمنى تفيدونا

• حلمـ{أنا! •~
21-Aug-2009, 02:59 PM
عندي فكرة أوطلب وأمنية يمكن تكلمتو فيها من قبل وهي نريد كنترولة أخت حتى نأخذ الحرية في الكلام معها طبعا أخوتي الكناترة مايقصرون وهم كرام وجزاهم الله ألف خير
ولكن هل الأسلام جاء بشيئ يوجب الحديث مع الشباب مهما كانت أخلاقهم وهل لأنهم كناترة استوجبنا هذا الحديث هل هذا يعني انني أتحدث مع اي شاب في أي مكان وان الدين جاء بالصداقة بين الجنسين (أعلم ماذا ستقولون نحن نتحذث بمواضيع هادفة أعلم ذلك لكن هل جميع الاعضاء وهل طول وقت الكناترة!!!!!!)
ام لأننا نريد ان نتحدث معهم ونمزح ونضحك فقط أستوجبناه فلنقف وقفة صريحة مع أنفسنا ونفكر جديا في هذا الموضوع !!!!!!!اريد جوابا مقنعا ورجاء حار من قلب خائف على جميع الاخوة ان يكتبو رأيهم بكل صراحة
وهناك قناة أنشادية ملتزمة قامت بهذه التجربة فكانت تجربة ناجحة ورائعة فأتمنى ان قناتي الغالية تقوم بهذه التجربة
ولاننساأحبتي ان ملائكة الرحمن تكتب وتسطر كل كلمة نكتبها سواء كانت خير أو شر ......
أحنا نقول كلامنا عادي مافيه شي بنظرنا أحنا لكن هل سألتم أنفسكم هل هذا يرضي الله سبحانه وتعالى نعم جميعا يخطئ ولكن خير الخطائين التوابين

وحبي وتقديري للجميع واتمنى التصويت للموضوع لأنه مهم جداااااا

الشام الحرة
23-Aug-2009, 02:33 PM
اريد الاستفسار حول الدردشة على قناة فور شباب , كيفية الدردشة هل هي عن طريق الجوال ام الانترنت
واريد كيفية الطريقة على طريق الانترنت

خَجَلْ ~
24-Aug-2009, 01:22 AM
رجاء إليكم

أريد مقطع صوت : الاعلان لبرامج فور شباب : < تبع الرحلة الجوية في رمضان مع فور شباب غير حياتك ..

الي يعرض في القناة .. حتى يمكنني نشر برامج القناة في منتديات اخرى ..

وجزيتم الجنة ^^

جوودي
24-Aug-2009, 02:40 AM
لو سمحتم متى ياتي برنامج الشيخ العوضي حسب توقيت مكه؟؟

لان انتظرته الساعه 1 ما جاء شي

وانا اتابع عن طريق البث المباشر على النت

انتظركم عااااجل

المليجية المصرية
25-Aug-2009, 08:04 AM
انا زعلانة.........فى برنامج قصص القرآن للأستاذ عمرو خالد الاعلانات كثيرةمن ناحية
ومن ناحية اخرى اعلانات منها عن منتج من المنتجات المقاطعة
كما ان الدكتور على العمرى ظهر فى حلقة أمس وامامه كنز بيبسى وهو أيضا مقاطعة
أرجو الانتباه لذلك ولكم جزيل الشكر والاحترام والتقدير
:SugarwareZ-219::SugarwareZ-004:

ابراهيم موسى
28-Aug-2009, 12:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الحقيقة لقد جذبتني قناة فور شباب مرتين المرة الاولى عند عرض فيلم عزازيل والمرة الثانية في رمضان اثناء عرض مسلسل زوايا ومسلسل كتالوج ومنالوج لذلك اتمنى من القناة الاكثار من هذه المسلسلات الهادفة لكي تكون بديل للمسلسلات الهابطة التي تدمر الدين والاخلاق والا تكون قناة انشادية فقط :SugarwareZ-219:وجزاكم الله خير.

الفتى المؤمن
28-Aug-2009, 03:44 AM
عندي طلب وهو تحطوا في المنتدى حلقات مسلسل زوايا

saud_t
31-Aug-2009, 04:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه مقترحات وملاحظات على برنامج مفاهيم لم أعرف البريد الخاص او المكان المناسب لوضها فيه لذا وضعتها
هنا راجيا وضعها في المكان المناسب شاكرا لكم كل مجهود :

السلام عليكم برنامج رائع وكفى .. حبذا تحسين الصوت من الاستديو خاصة من الشيخ لضعفه وعدم وضوحه أو لخلل في المايك . وآمل وبصراحة أن يتيح لنا مقدم البرنامج الفاضل الدكتور عادل الاستماع لمدة أطول لتعليق الشيخ أو تحريره لمسألة ما لأنه يقاطع ويناقش قبل اكتمال الفكرة لدة المشاهد وفرق بين من هو مع الشيخ يتحدث معه ومن يشاهد في الفهم فقد تكتمل الصورة لديك لقربك من الشيخ في فكرة معينة فتريد الانتقال لغيرها ولكن المشاهد لم تكتمل لديه بعد أرجو مراعاة ذلك .
وأقترح بعض الموضوعات المناسبة لطريقة هذا البرنامج وهي مثلا :
ـ تلبس الجان وصوره وما يتعلق به من سحر وقراءة وكذا مسألة فك السحر بالسحر ورأي الشيخ به
ـ هل الإسلام يدعو للحضارة الإنسانية وتطورها أم هو يدعو لاعتبارها دار ممر ولا يليق بالمسلم أن يتوسع في تحسين سبل الحياة والرفاهية وهل في ذلك تعارض
ـ ما رأي الشيخ في مثل كتب محمد الجابري حول العقل العربي وخاصة فيما يتعلق بعصر التدوين للعلوم وأن الفقه وعلوم الشريعة التي لدينا هي نتاج عصور التدوين السالفة للعصر النبوي وأنها أثرت في وصول صورة الدين لنا وبشكل مختلف عما كان لدى العصر الاول
ـ انا معجب وشبه متبع للشيخ سلمان العودة فهل يعتبر الشيخ او امثاله من العلماء ـ ولو بدون ذكر أسماء ـ ممن بلغ مرتبة يصح فيها تقليده وأخذ فتواه لأننا سمعنا في مثل العودة ما سمعنا حتى ترددنا في ذلك فما رأي الشيخ الددو في ذلك
ـ وختاما أشكركم على هذا البرنامج الذي بطريقته أرجو أن يتطور الفقه لدينا وينمو الوعي واستياب الخلاف الفقهي وعدم التعصب للمشائخ خاصة في بلادنا التي وللأسف نشأ فيها الشاب على قول واحد يتعصب له ويسفه غيره لأجله وبرنامجكم وماثاله سيساهم في تصحيح كثير من هذه المفاهيم خاصة أنه من شيخ حجة وعلامة كالشيخ الددو الذي أحسبه والله حسيبه أعلم من سمعت في هذا الزمان وله احترامه من الجميع وجزاك الله خير ـ سعود التممي ـ الرياض 10/ 9/ 1430هـ [/SIZE][/B]

عبدالله خلاقي
01-Sep-2009, 07:55 AM
اتمنى منكم انو تحطو حلقات مسلسل كتالوج ومنلوج
عالمنتدى

خاصة
مدير بنك
الملف الاخضر
الاختطاف
الراتب

تحياتي لكم

ملاك الهدى
01-Sep-2009, 07:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله ..
بوركتم على هذه القناة وجعلها الله خيراً وباب هداية للأمة
عندي تعليقان .. من باب ابداء الرأي والنصح
الأول : برنامج مذكرات سائح وبرنامج خواطر .. قريبان جدا في الفكرة وفي اسلوب الطرح مع الاختلاف البسيط في المضمون .. وبالتالي كان الافضل ألاّ يعرض البرنامجين متتاليين ... اي لو عُرضا بأوقات مختلفة وفصل بينهما برامج أخرى من باب التنويع على المشاهد خاصة وأن مدتهما قصيرة .. أقصد ان تراعوا هذه النقطة في المرات القادمة

ثانيا: سامحوني ولكن لاحظت عدم دقة في مواعيد البرامج .. فمثلاً برنامج خواطر (المفضل عندي) الأصل أن يعرض الساعة 7:40 ... ولكنه لا يعرض في هذا الوقت بالضبط .. فمثلا البارحة عُرض الساعة 8:05
وفي البرنامج خصص الاستاذ أحمد الشقيري حلقة كاملة عن أهمية الدقة في المواعيد وأهمية الوقت .. !!
بوركتم وجزاكم الله كل خير ..

عبورة
01-Sep-2009, 11:02 PM
أختي
ليه القناة مابتعرض أناشيد لمشاري العرادة وحمود الخضر وسمير البشيري يعني المنشدين المبدعين

القايد
02-Sep-2009, 12:40 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد

الله يعطيكم العافيه انا ابحث عن حلقات برنامج شباب المستقبل الذي كان يبث على قناة اقرأ واريد انا اشهدها او احمله شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

عبدالله خلاقي
02-Sep-2009, 09:37 PM
اتمنى منكم انو تحطو حلقات مسلسل كتالوج ومنلوج
عالمنتدى

خاصة
مدير بنك
الملف الاخضر
الاختطاف
الراتب
الريجيم
تحياتي لكم

ياريت تردوا عالطلب
تحياتي لكم

فائزة
05-Sep-2009, 03:21 AM
ياجماعة الخير

أنا أتابعكم عن طريق النت

لكن يقطع علي كل شوي

فكيف السبيل للاستفادة من هذه القناة المباركة عن طريق النت بدون مشاكل؟

وفقكم الرحمن لرضاه

محبة مصر
06-Sep-2009, 03:48 AM
السلام عليكم أخوتى أريدبداية اشكر القناة على ما تقدمه من فن هادف يجتذب الشباب أما اقتراحى فأنا أريد أن يكون الأذان للصلاة بصوت منشدين مختلفين فيكون مثلا اذان الظهر بصوت المنشد يحيى حوا وأذان العصر بصوت المنشد عبدالفتاح عوينات وهكذا حتى يكون هناك تنوع فى الأصوات الرائعة التى تؤذن للصلاةفهل تجيبون طلبى!وشكرا على سعة صدركم

أم ياسر
07-Sep-2009, 03:17 PM
:SugarwareZ-219:أريد أن أستفسر عن المسابقة التي أعلنت عنها القناة في مجال الشعر والأدب (آخر موعد لها نهاية رمضان على ماأظن) كيف يمكن المشاركة بها؟
ودمتم بخير

ريشتي
08-Sep-2009, 06:26 AM
سبع صفحات ولا مسؤول يجيب احد
لا اله ال الله

فائزة
08-Sep-2009, 07:29 AM
صباح الطاعات ورضى الرحمن

أواجه مشكلة في متابعة برامجكم عن طريق النت

كل شوي يقطع

وقد لا أستطيع مشاهدة الحلقة بأكملها

فيا ترى ماهو السبب؟ وكيف يحل ؟

وصو الجداويهـ
13-Sep-2009, 01:08 AM
انا حااابه اقترح
تعرضوا افلاام الاكشن للفنان مشاري هلال وغيره على القناه
ودمتم بود

مفارق ضنينه
14-Sep-2009, 07:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا عندي طلب مهم وارجوا تلبيته باسرع وقت ممكن ...............

أنا شاهدت المنشد (أسامه الصافي) على قناة فور شباب .. كان على المسرح وكان ينشد أنشودة اكبر عطيه .. ومعها ايقاع وارجوا منكم ان تدلوني على هذا المقطع اللذي اريده ولكم جزيل الشكر .........

مضاوي
15-Sep-2009, 02:16 AM
اتمنى احد يخبرني متى تعرض حلقة اسلام مصعب من قبل رمضان انتظر اعلانها
بس قريبا قريبا ماشفت شي

سيف القران
16-Sep-2009, 07:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد رقم الأتصال ببرنامج السائحون من داخل السعودية شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سيف القران
16-Sep-2009, 07:58 AM
ممكن تغيرولي الجنس ولد شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ضحكة_قمر
16-Sep-2009, 08:57 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا من السعودية لا استطيع استقبال القناة الإشارة صفر مالحللللللللللللللللللل شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . :SugarwareZ-034:

ليانا
17-Sep-2009, 09:14 PM
مرحبا كيف بقدر شارك بالشات عبر الإنترنت

كيارا شيمو
21-Sep-2009, 04:13 PM

هو استفسار "؟
متي ستعرض نتائج مسابقة نادي القلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل سيتم عرض اسماء الفائزين علي قناة فور شباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من فلسطين ريشتي
22-Sep-2009, 02:07 AM
لقدسبق وطرحت اقتراح من قبل والان ساعيده بكل اختصار
نتمنى من القناة عرض برامج شعر وشعراء لانا كما نحب النشيد فان منا من يهوى الشعر فياليتكم تهتموا بجميع رغباتنا وفي القريب يكون هناك برنامج للشعراء نتعرف عليهم ونستمع لهم كما نتمنى ان يكون هناك قصائد تلقى في فترات مثل النشيد(يعني كل بضع ساعات تعرضوا عددمن القصائد) والشعرلا يقتصر على اللغة العربية فقط فالتقوا بشعراء اصحاب شعر عامي او نبطي وهكدا
ننتظر منكم الكتير فلا تحرمونا

البيلـ S ـان
22-Sep-2009, 06:50 PM
أولا شكرا لوضع قسم لتلبيه رغبات المشاهدين والزوار
أستفسار :هل البرامج التي أذيعت في رمضان سيكون لها إعاده مثل خواطر5 وقصص القرآن مذكرات سائح وخواطر العوضي لأنها والله من أروع البرامج وبعضها تعارض وقت الفطور أو الصلاه فتروح علينا ودنا بأنكم تعيدونها
وكذلك برنامج لو كان بيننا نصره لسيد الإخلاق محمد صلى الله عليه وسلم والإقتراح أنكم تتيحون الفرصه لجميع المواهب الشابه أنتوا فقط أنحصرتوا في النشيد ببرنامج صوتك واصل في هناك مواهب مثل (تمثيل _تقديم_تصويرفتوغرافي)
ويكون هذا برنامج لوحده .وكذلك برامج متنوعه مابين الكميرا الخفيه وبرنامج حياه منشد يعني تتضمن فكرته إستضافه أي منشد من المعروفين والتكلم عن بداياته وألبوماته وحياته نقطه تحول في حياته إلخ ...
وأرجو الأخذ بطلبي وأستفساري وإقتراحي والرد ع ذلك لأني والله العظيم أريد أن تعاد البرامج السابقه لأن كثير من الشباب وجدوا الأقبال عليها وشكرا

Tantastic
24-Sep-2009, 04:35 PM
السلام عليكم متى نتائج مسابقة القلم 2؟

غادة ذات جمال
24-Sep-2009, 07:46 PM
السلام عليكم ارجو من قناة فور شباب التنويع في عرض كليبات المنشدين بحيث لاتقتصر
على عرض كليب واحد ومحددللمنشد دون كليباته الاخرى ممايؤدي ذللك الى الملل0000000 بالاضافة الىان كثير من المنشدين لم نعد نشاهدهم على قناة فور شباب مثل محمد و مصطفى العزوي ابو راتب وموسى مصطفى 00000000 وغيرهم كثير 000000
وايضا تكرار الاناشيد بشكل ممل ارررررررججججو الردددددد على مشارررركتي وولكم جزيل الشكر

مفارق ضنينه
25-Sep-2009, 02:39 AM

أنا عندي طلب مهم وارجوا تلبيته باسرع وقت ممكن ...............

أنا شاهدت المنشد (أسامه الصافي) على قناة فور شباب .. كان على المسرح وكان ينشد أنشودة اكبر عطيه .. ومعها ايقاع وارجوا منكم ان تدلوني على هذا المقطع اللذي اريده ولكم جزيل الشكر .........

الهقاص
25-Sep-2009, 04:00 AM
طلب بسيط
متى سيتم ظهور مهرجان العين الانشادي الثاني الذي اقيم بجده
على المنتدى وهو حصري لـــ "فور شباب "
ولكم جزيل الشكر

وآوي
25-Sep-2009, 11:17 AM
مرحباً

هل ممكن أحصّل البرنآمج الكوميدي " زوآيآ " .. بـ روآبط تحميل .. أو مشآهدة ؟؟؟؟؟؟

انتظر الرد .. ولكم جزيل الشكر ..

.
.

قناة رائعة ^^

حياتي كلــ نورا ــها لله
25-Sep-2009, 11:22 AM
متى اعادة سهرة فورررررر شباب بعد العيد ووالله ما شفتها
انا حزينةكتيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

اعلى الهمم
25-Sep-2009, 02:24 PM
طلب عاااااااااااااااجل:
ارجووووووووووووكم ادارة فور شباب تحطو ايميل مصعب سفير الإسلام وإيميل ايفن

القلب الحزين
25-Sep-2009, 04:22 PM

متى رح ينعاد لقاء فرح إلي أنعرض ليلة العيد ؟؟؟!

وجزااكم الله كل خير

ابا البراء
27-Sep-2009, 08:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اتوجه بالشكر لقناه فور شباب على هذه الخدمه الاسلاميه من الاناشيد وغيرها
لكن بعض هذه الاناشيد في الحقيقه لا تعتبر اناشيد لانها تحتوي على الموسيقى وهذه لبست باناشيد بل اغاني فنرجوا التقليل من عرضها. فالاناشيد الحقيقيه التي لا توجد فيها الموسيقى مثل اناشيد العفاسي والبشيري :HARDPOST:

trbwy
27-Sep-2009, 09:26 AM
السلالالالام عليكم

شفت نشيدة اسمها حبيب الله ينشدها إبراهيم الدردساوي

الصراحه توني أشوف القناة وعجبتني كثييير ومشكوووووووووووورين

قطراات الندى
27-Sep-2009, 09:50 AM
السلام عليكم :SugarwareZ-219:

اتمنى انكم تنزلون مسلسل زوايا على منتديات فور شباب بس تكون كامله

الله يعطيكم العافيه :SugarwareZ-014::SugarwareZ-014:

MHAKEEMM
28-Sep-2009, 07:43 PM
السلام عليكم
أود أن أعرف متى سيتم عرض (عزازيل الوعد) هام جداً
أررررررررجـــــــــــــــــــــــــــــوووووووووووكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

mostafa1234
28-Sep-2009, 10:23 PM
ااسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. لقد استمتعت كثيرا فى رمضان على ما قدمتوه لنا من اروع البرامج والاناشيد ارجوا منكم انشودة روحى اليك تسافر للمنشد عبد الرحمن محمد تيجى من برنامج مذكرات سائح

حنان المصرية
29-Sep-2009, 03:45 AM
ان بضم صوتي للاخوه الذين طلبو استضافه أ/ احمد الشقيري فعلا هو ليس منشد لكنه شخصيه جميله

حنان المصرية
29-Sep-2009, 03:49 AM
ممكن بلييييييييييييييييييييييييييييييز ربنا يكرمكم تطبعو ترجمه اغنيه ماهر زين مع الاغنيه عند اذاعتها(فلسطين سوف تحرر) إن شا الله. او على الاقل كتابه الكلمات بالانجليزيه

For you
29-Sep-2009, 03:55 AM
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

Xx.BaRoO.xX
29-Sep-2009, 12:52 PM
بلييييييييييييييييييييز ..
أبيـ .. اناشيد ..
ناتفـ ..دينـ ..
mp3
..
كلـ .. الشكر
أنا في الإنتظار ....

~نسيت انساك~
01-Oct-2009, 08:21 AM
احب ان اشكركم صراااااااحه مبدعين وانا من المعجبين جدا بما تقدمووونه على قناتكم وقناتي الاولى والمفضله
لدي اقتراح حبيت اوصله لكم ان ودي تنزلون الكليبات بصيغة 3gp اذا ممكن وايضا لو تشيلو الموسيقى في بعض الاناشيد بيعم الخير اكثر وتصبح قناتك هي الرائده اكبر واكثر بتوفيق من الله ولتتوسع قناتكم وتصل لكل عاشق للاناشيد الحلووه والهادفه مثل قناتكم الرائده والمتميزه وذا الي حبيت اقوووله والله معكم ولا عدمت فــــور شباب

الملك الذهبي
02-Oct-2009, 12:57 AM
عندي طلب بسيط
انكم تسو راديو لفور شباب

إيمان تعشق الرحمن
02-Oct-2009, 10:37 AM
متى يعود برنامج فور شباب على الهوى؟ ردو

العندليب الفلسطيني
02-Oct-2009, 03:53 PM
باذن الله سنشهد لهذا التاريخ بان الفلسطينيين سيغلبون بعد غلبهم

مروان فرحان
02-Oct-2009, 05:30 PM
لوووووووووووووووووو سمحتم ابغي منك يا اصحاب قناه فور شباب ان تعملو كليبات للمنشد امين حاميم مين ما يعرفه

اذا ماعملتو له كليب اتوقع انكم قصرتو في حقه وفي جهده في كل اعماله بس نبغي ان تقدرو جهده في عمل كليبات كما تفعلو للمنشدين يااااااااااااااريت لا تظلمووووه

محمود الهتاري
03-Oct-2009, 03:59 PM
نريد اناشيد جهاديه يا قوم

AMYLEE
03-Oct-2009, 07:23 PM
نريد نغمات الانتظار فمصر ارجوووووووكم

سيد الظلال
03-Oct-2009, 08:22 PM
سؤال

هناك اغنية اجنبية عم تعرض على فور شباب

يظهر بالأغنية فتاة صغيرة رسم وليس حقيقة وتظهر دبابة

اريد معرفة اسم هذه الاغنية

وشكراً ...

لحن الحيآة
03-Oct-2009, 08:23 PM
اقترااااااااااااح
ليش كل ما بينزل كليب جديد تنزلوا الرابط علي المنتدي حتي يتمكن الذين لا توجد عندهم هذه القناة
من سماع اخر الاناشيد وبذالك تزداد شعبيتها اكثراتمني ان تعملوا باقتراحي

محب انشاد (عمر الصعيدي)
03-Oct-2009, 10:58 PM
أريد كلمات أنشودة أشرف يوسف الجديدة (ما تعبت من العناد)

منال عبد الله
03-Oct-2009, 11:56 PM
ارجوكم نريد أن نسمع صوت كفاح زريقي على قناة فور شباب
(هو في مثله، غزة عامواج البحر، راجعين لك....الخ)

وتفاعلاً مع الأقصى نريد أن نسمع قصيدة تميم البرغوثي (القدس)

وأخيراً...
نريد أن نسمع بقية أعمال سامي يوسف (المعلم، حسبي ربي، الأم....الخ) وأن تذاع باستمرار مثل بقية الأناشيد التي تنتجها القناة وتذاع بتكرار ليس مثلyou come to me التي نادراً ما تعاد:SugarwareZ-002:

آآآآسفة لإني طولت عليكم... وشكـــــراً جزيلاً لأحل قناة شبابية عربية..:SugarwareZ-219:

منال عبد الله
03-Oct-2009, 11:59 PM
طلب خااااااااااااااااص
أنا حابة أتفاعل مع رسائل القناة بس مافية خدمة زين السعودية
يااااااااليت تدخلونها..
ولكم أحلى تحية..

محبةالانشاد
04-Oct-2009, 03:17 PM
عندي سؤال :SugarwareZ-014:
متى تعود برامج فور شباب(فور شباب عالهوا _من الاخر )
طال غيابها عنا:SugarwareZ-034::SugarwareZ-034:

حافر قبر اليهود
04-Oct-2009, 04:12 PM
لو سمحتم يا اخوان متى نتائج مسابقة فور شباب الادبية للشعر والقصة القصيرة الرجاء الرد

حافر قبر اليهود
04-Oct-2009, 04:30 PM
[لو سمحتم يا اخواني في قناة فور شباب
متى نتائج مسابقة نادي القلم الادبية وهل ستعلن اسماء الفائزين على شاشة القناة
الرجاء الرد ضروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووري:SugarwareZ-034:

ابن الاخوان
05-Oct-2009, 12:47 AM
أين ذهبت أقسام : (فور شباب علي الهواء) و (صوتك واصل ) من علي المنتدي ومتي سيعاد بث البرنامجين

mossabesi
08-Oct-2009, 10:15 PM
منذ يومين و نحن نواجه مشكلة في استقبال القناة
نحن نستقبل القناة بكل وضوح لكن من دون صوت

أنا من الجزائر و القناة نستقبلها على AB3

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ..:SugarwareZ-219:. لك مني أجمل تحية .

Tantastic
10-Oct-2009, 08:25 PM
السلام عليكم. أنا جديدة و أريد معرفة نتائج مسابقة القلم 2 ضرورى جدا و شكرا.

مارية
13-Oct-2009, 04:40 AM
بداية
احب ان ادعو لادارة قناة فور شباب وادارة منتدى فور شباب والاعضاء الكرام بالتوفيق لما يحبه الله ويرضاه
والان اطرح اقتراحي على ادارة القناة مع رجائي بالاستجابة كما عودتنا قناتنا
اعلم ان شعار فور شباب هو هنغير وان القناة تخاطب شريحة الشباب وان الشباب هؤلاء هم الذين سيربو جيل المستقبل او ((جيل القدس))
كما يحب الكثير تسميته
فلم لايكون هنالك برنامج على القناة يختص بتربية الابناء ؟
انا عن نفسي من سنين اتمنى ان التحق بدورة في التربية او اتعلم على يد عالم كيفية التعامل مع الابناء وتنشئتهم التنشئة الصحيحة
ولكن المشكلة ان الكثير ان صح القول لاتتوفر لهم الفرصة في التعلم عن طريق هذه الوسائل والوسائل الاخرى
اذن اصبحت القنوات هي الامل الوحيد لي ولامثالي

مواقف مؤلمة
تملكتني الحسرة عندما راقبت هذه المواقف خلال حياتي اليومية وكدت اخضع لليأس واليكم المواقف
ام تنعت ابنتها ذات الاربع سنين بعديمة الادب اثناء ملاعبتها !وكانها تفخر بذلك
واخرى تكلم طفلتها بالاتي : قولي لاختك كلبة اجلكم الله وما اوجعني اكثر هو تقبيل الام لابنتها بعد نطقها لهذا اللفظ

واخيرا اكرر رجائي للدكتور علي العمري والاستاذ احمد ابو هيبة باغاثتنا
اسألكم بالله عمل ما تستطيعون
لابد من التغيير
وان شاء الله نحن سنساندكم بالدعاء والتفاعل معكم ونشر الخير الذي ستقدموه ان شاء الله
شكر الله لكم ونفع بكم الامة وجعل التغيير بايديكم
امين

المعذرة اطلت عليكم

سحابة خير
13-Oct-2009, 06:01 PM
اين يمكننا تحميل بعض الاناشيد في اي قسم بالمنتدى؟
واين تكتب السيرة الذاتية للمنشدين؟ارجو الرد

انين الاقصى
15-Oct-2009, 02:14 PM
لو سمحت لو بدى اتعرف على الاخوات
كيف بيمكن ذلك
الرجاء الرد وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :SugarwareZ-219:

وائل السيد
16-Oct-2009, 07:36 AM
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
لى عتاب بسيط بس ان القناه بتعرض كل شويه نفس الكليب زهقنا عايزين جديد اسف تقبل راى
عشان انا بحب القناه و عايز الجديد ان شاء الله
سلامووووووووووووووووووووووووووو
من الصينووووووووووووووووووووووووو

دون اسم
18-Oct-2009, 02:14 AM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لكم ... . على القناه الرائعه والجميله الا اني اتمنى منكم ازالة الموسيقى نهائيا ولكم جزيل الشكر

Mayss adel dalabeeh
18-Oct-2009, 01:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد ان استفسر لماذا لا تعملو ا برنامج يجمع كل نجوم فور شباب المنشدين العاملين في الكواليس الكواليس:SugarwareZ-219: والكنترول (الكناترة )
انشا اللة يعجبكم الاقتراح وشكرا :SugarwareZ-219:

مـــــعـــــالـــي
19-Oct-2009, 12:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أشكــــــــــــــــــــــــــركم على القناة الاكثر من رائــــــــــــــــــعــــــة:SugarwareZ-219:

وعندي اقتراح اتمنى اشاهده قريبا على القناة

انكم تجيبون برامج شبابية مثل أبداعات الشباب و مواهبهم في المجالات المختلفه

تــــحيــــــــــــــــــــــــاتي

محمد قشمة
20-Oct-2009, 06:13 AM

أريد أن أسأل :

كيف لي أن أشارك في مسابقة صوتك واصل ..؟؟

و متى ..؟؟

مشاكسه بدلع
20-Oct-2009, 05:59 PM
السلام عيكم ورحمه الله وبركاته
انا عندي طلب واتمنى ترودو علي
انا دخت وانذبحت ومليت وطفشت وزهقت من كثر مادور على ايميل المنشد مصعب المقرن ومحمد الجبالي واتمنى اني القاه عندكم يارب دخيلكم طالبتكم... وشكرا وهذا ايميلي الي عنده رد يرسله لي عليه او رد هنا mybeloved_@hotmail.com

ABD.ULRHMAN
20-Oct-2009, 06:03 PM
متى يتم اعلان نتيجة مسابقة نادى القلم 2 ارجو الافادة

قلب بريء :)
20-Oct-2009, 06:09 PM
استفسار
هل هذا المنتدى مرتبط مع القناة اقصد قناة 4shabab
ام انه منفصل عن القناة
لانني لاحظت ان القناة تسمح بالموسيقى في الاناشيد
اما المنتدى فيمنع اي مقطع موسيقي
فما المشكلة ؟

مشاكسه بدلع
21-Oct-2009, 04:31 PM
لي محد يرد علي عجلوووو بليز

the great heart
22-Oct-2009, 12:04 PM
السلام عليكم ارجو الرد اين سيقام حفل صوتك واصل ومتى ارجو سرعة الرد
جزيتم خيرا

ابنة حيفا
24-Oct-2009, 12:40 AM
اريد ان اسال عن رنات باسماء الاشخاص على الموبايل بس تكون بدون موسيقى

ديما حياتي
24-Oct-2009, 06:29 PM
السلاااااام عليكم حبيت اسال انتوا حكيتوا في الاعلان عن الموقع انه يمكننا مشاهدة القناه في بثها المباشر عبر الموقع ممكن اعرف فيييييييييين بالضبط

أسامة السعيد
25-Oct-2009, 12:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
لي طلب بسيط
لو تكرمتم ما هي أفضل طريقة لإعداد تغطية إعلامية لحفل المنشد إبراهيم الدردساوي يوم 01 نوفمبر 2009 بولاية الوادي- الجزائر لنشرها على المنتدى وبثها على القناة؟
حبذا لو كان الرد سريعا جدا
مسؤول الإعلام بالحفل

as3d2004
27-Oct-2009, 10:09 AM
لدي اقتراح بتعديل تصميم القناة ليكون اكثر تعبيرا عن اسم القناة الكبير في عالم الانشاد ، ارجو ان ينال هذا التصميم اعجابكم وانتظر انتقادكم:
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/10/26/11/05yl39psj.jpg (http://www.tobikat.com)

فجر الحق
29-Oct-2009, 01:55 PM
السلام عليكم انا عضو جديدة وبدي اسال متى بقدر اكتب موضوع جديد؟؟؟:A050:

فوفوِA
30-Oct-2009, 02:13 PM
خاص للأستاذين و لمن يعلم!!!!
الله يعطيكم العافية
لم أشاهد حتى الآن برنامج صوتك واصل في دورته الجديدة بعد العيد هل جاء البرنامج أم لا؟
أرجو الإجابة يا أستاذ حامد و يا أستاذ أحمد
وممكن تذكروا أوقات عرض البرامج الحالية؟........
أنا فقط أعرف أن فور شباب على الهوا يأتي كل خميس 9 مساء بتوقيت السعودية هل هذا صحيح؟
و جزاكم الله خير

سحابة خير
30-Oct-2009, 06:42 PM
هل يمكننا ان نستضيف منشد للمشاركة بالمنتدى؟؟؟
وان لم يكن....فلمَ لا ؟؟؟ ارجو الرد السريع

بنت الثوار
31-Oct-2009, 12:46 AM
السلام عليكم .أريد زملائي ان ألفت إنتباهكم ألى مايجري هذه الأيام بين الجزائر ومصر حول كرة القدم وأريد أن أقول:بأن كرة القدم تزيد من أواصر الود ولا تنقص منه شيئا،وهي دائما مجرد لعبه فدعونا نفكر جيدا قبل القيام بأي تصرف

قصة قلب
31-Oct-2009, 05:49 PM
عندي اقتراح مهم جدا

بالنسبه للاناشيد في قناة فور شباب ياليت تكون فيه علامة تبين اذا النشيد بميوزك او بايقاع او مؤثرات

بسمة مطهر
02-Nov-2009, 08:57 AM
السلام عليكم
أنا بطلب إعادة حلقة مقابلة حامد موسى مع الفنان أيمن الحلاق لأني ما لحقت أصلا لشوفها ولأني ما بتابع التلفزيون كتير فأرجو إذا بتعيدوا عرضها تعلنوا عن موعد الإعادة قبل بفترة
ولكم جزيييييييييييييييييييييييييل الشكر:)

فاطمه المومني
04-Nov-2009, 10:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من فتره واحنا عم نستنى كليب لموسى مصطفى ولسا ما شفنا شي:SugarwareZ-018:

the great heart
04-Nov-2009, 11:24 PM
السلام عليكم ممكن اسأل سؤال بس من غير ضحك على انا عايزة اعرف كيفية عمل ايميل والتواصل على الماسنجر وكيفية عمل اكونت على الفيس بوك لانى كل ما اعمل yahoo id يطلب البوستال كود بس انا مش عارفة اكتب ايه فيه ارجوكم افيدونى

مشاكسه بدلع
08-Nov-2009, 05:10 PM
السلام عليكم انا اشوف انو احنا نسأل ولا احد يرد علينا!!!!
طيب ابغى استفسر هل يمكن عرض اناشيد ميس شلش على احلا قناه فور شباب؟

mogahda_2009
09-Nov-2009, 02:54 AM
انا عندى طلب ومش عارفة ده مكانه ولا ايه لانى لسه جديدة فى املنتدى

انا اتمنى العمل فى قناة فور شباب منذ ان تم افتتاح القناة وانا اتمنى العمل فيها ومع فريق عملها

انا مصممة جرافيك ومصممة مواقع

نحو النور
09-Nov-2009, 03:12 AM
انا محتاج كلمات الفواصل التي تـأتي في القناة عن فلسطين
مثل عن المرابطه والخ
هل يمكن الحصول عليها؟؟؟

ليانا
09-Nov-2009, 07:05 AM
السلام عليكم
ممكن سؤال حول نجوم صوتك واصل 2009
هؤلاء الفائزين الثلاث الجزائري والمصري والسوري هل سنراهم قريبا بفيديو كليبات جديدة على قناة فور شباب
ومتى سنراهم
والسلام عليكم

حسام القسام
09-Nov-2009, 10:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
"من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم"
ومن هذا المنطلق أقترح ان يكون هناك برنامج إسبوعي إخباري على فور شباب يتناول عناوين الأخبار الهامة في الصحف العامة أو الإلكترونية
أحب ام اسمع رأيكم

souzi
09-Nov-2009, 10:52 AM
فكـــــــــــــــــــــرة جميلة وان شاء الله توصل للادارة

جــــــــــــــــزاك الله خير

ماجد الثبيتي
09-Nov-2009, 10:57 AM
فكرة ممتازة جداً

كان هناك معرف اسمه اخباري وتوقف

ونتمنى أن يعود بشكل جديد .

Butterfly-Alaqsa
09-Nov-2009, 11:49 AM
فكره راااااااائعه

جزاك الله كل خير

....................

تهاني صافي
09-Nov-2009, 11:57 AM
ياريت يرجع اخباري لانه كان يزودنا بكل ما هو جديد

the great heart
09-Nov-2009, 05:31 PM
جزاكم الله خيرا الفكرة رائعة وياريت تتنفذ

مشاكسه بدلع
09-Nov-2009, 09:22 PM
متى بتردوا على اسئلتنا وطلباتنا!!!

خالد شوقى
13-Nov-2009, 09:43 AM
هو برنامج صوتك واصل هيتعاد ولا لأ ؟؟؟؟؟

محمد حَرب
13-Nov-2009, 02:44 PM
فكرة راقية اتمنا ان تنال الموافقة

حسام القسام
15-Nov-2009, 12:22 PM
اشكركم جميعا على المشاركات

أريج الورود
16-Nov-2009, 02:28 PM
:A149::SugarwareZ-027: لقد قمت بعمل موضوع جديد متى سوف يتم اضافتة

مشاكسه بدلع
20-Nov-2009, 07:40 PM
الردود على الأسئله والطلبات فين تكون!!

اميرة الشام
21-Nov-2009, 10:24 PM
فكرة جيدة اتمنى العمل بها

عبدالله الحباب
22-Nov-2009, 04:32 AM
فكرة رائعة حبيبنا حسام ..

شكرا لك .. :)

حسام القسام
23-Nov-2009, 05:30 PM
اتمنى التفاعل من اعضاء المنتدى والقناة وشكرا لكم

إبـــ الإسلام ـــن
23-Nov-2009, 05:38 PM
بصراحة فكرة جميلة جداً

أتمنى من الإدارة الموافقة عليها

صديق القلم
23-Nov-2009, 09:26 PM
هل يمكننا أن نشاهد قريبا فيلم عزازيل الوعد

قريبا أو بعيدا .. هل سيتم إعادة عرض الفيلم

حسام القسام
24-Nov-2009, 12:17 AM
اقترح أن لا يذكر بلد المتسابق في برنامج صوتك واصل حتى يكون التصويت اكثر نزاهة القرار الاول والأخير لكم مع كل إحترامي

randa ahmed
28-Nov-2009, 12:23 AM
فكره حلوه خالص
بالتوفيق

توته احلى بنوته
28-Nov-2009, 07:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
فكره مره حلوه والله يعطيك العافيه بس اتمنى من الاداره ينفذونها...

~~~~~ عبود السيلاوي ~~~~~
01-Dec-2009, 11:04 PM
بدي أسأل !!!!!

كيف ممكن أبعث رسائل من هنا إلى الشريط الظاهر على الشاشة ؟؟؟؟؟؟

أرجوا الرد و إعلامي بالرسائل بأنه تم الرد "ارجوا"

Miss.Mada
03-Dec-2009, 08:41 PM
ممكن اطلب طلب

بدي حدا يسجلي الي حلقة اليوم ببرنامج على الهواء "حلقة فرقة صِبا"

لانو نحنا القناه مقطوعه عنا

و بدي شوفهاااا

بليييييييييييييييييز

ليدي رورو
08-Dec-2009, 07:01 PM
أولا قناة فور شباب من القنوات المفضلة عندي وبغيت أطلب طلب من إدارة فور شباب وأتمنى مايردوني أنا أتابع شات قناة فور شباب لكن لا أستطيع أن أشارك فيه وأتمنى من الإدارة وضع شات في المنتدى أو الموقع بحيث يسهل على الجميع المشاركة في الشات وشكرا لكم

روووووووووروووووووو

احلى حياه
08-Dec-2009, 09:36 PM
يا ريت يا اختي
انا معاكي

بروفيسور الجريمة || A-Rahman
08-Dec-2009, 09:58 PM

طبعا الغالبية متابعة لقناة طيور الجنة شفنا أنشودة طيور الجنة اللي غناها عمر الصعيدي وجمعت المنشدين في كليب رائع في الآداء والإخراج والفكرة الحلوة اللي نفذت في الكليب

المطلوب/ لماذا لايتم تصوير كليب لنجوم فور شباب مش شرط كلهم بس الموجودين والجاهزين يكفوا ويفوا

ايه رأيكم بالفكرة
منتظر آرائكم وردودكم

![ حفيف الخريف ]!
08-Dec-2009, 11:54 PM
ما أفضـــل .. رأيي شخصي لا أكــثر .. لان المنتدى ما وضع نشارك فيه بس عشان نتحكى ....!

ـإحترـآمــي ..

الأزهري
09-Dec-2009, 07:17 PM
أن شاء الله يقبلوا طلبك

سندسـ ✿
10-Dec-2009, 03:25 PM
فكرة حلوة
ان شاء الله تتنفذ

For you
10-Dec-2009, 03:28 PM
رااائعــ جداا

10-Dec-2009, 03:35 PM
شكرا لمروركم وابدائكم لآرائكم أحسن من ناس كتير
أحلى حاجة عندهم الطناش يقرا الموضوع ويمشي
حتى شكرا مبيقلهاش

لقاء السحاب
10-Dec-2009, 04:16 PM
فكرة راائعة ,,,,ان شااء ربى ستحققها فور شباب ,,
انتوا بس احلموا ,,,,وفور شبااااااااااااااااااب تحقق الاحلاااااااااااااام ,,,

عبيدةالرحمن
10-Dec-2009, 09:00 PM

والله فكره مميزه بس ده حسب
قدرة الاداره او تواجد المنشدين
اقترح انك تعرض على الاستاذ حامد الفكره

احب اذكر ايضا ان فى مهرجان صوتك واصل الاول كان فى اوبريت
وبرضه فى المهرجان التانى كان فى اوبريت بعنوان (فور شباب بتحس بيك)

Яђ
10-Dec-2009, 09:11 PM
فكرة جهنمية ....انا انصحهم يسمعو كلامك
تسلم

|| رغـودة ~♥
10-Dec-2009, 10:26 PM
اييييييييييييييييييييييييييييوة
يا ريييييييت و الله فكرة مو بس روووعه
حتفجر القناة لو سووها
^_^

10-Dec-2009, 11:19 PM
الله ردودكم حلوة وعرفت اني مش مكروه بس اسمعوا يا قائمين على فور شباب

عبدالله الحباب
11-Dec-2009, 02:45 AM
فكرة جميلة ..

جزاك الله خير .. وسيتم الاطلاع عليها بإذن الله من قبل الإدارة

أنــــــــــــــــــا...
11-Dec-2009, 05:26 PM
فكرة حلووة

اميرة الشام
11-Dec-2009, 09:09 PM
يا سيدي الفهيم ما بيقدر فكرتك حلوة كتير كتير كتير يا ريت يطبقوها بأسرع وقت ممكن

مها موسى
11-Dec-2009, 09:15 PM
فكرة راائعة

نحن معك

11-Dec-2009, 11:41 PM
فكرة جميلة ..

الله يا مشرفنا حضرتك أول مشرف يرد عليا في جميع مواضعي التي تحتاج رد من الإدارة
جزاك الله ألف خير
تسلم

عبدالله الحباب
12-Dec-2009, 12:07 AM
^ ^ ^

حياك الله أخي ..

المشرفين دائما متواجدين .. ويحرصون ان يكونوا بقربكم وإن لم يردوا فهم اطلعوا :)

12-Dec-2009, 12:18 AM
فكرة حلوة
ان شاء الله تتنفذ

رااائعــ جداا

فكرة راائعة ,,,,ان شااء ربى ستحققها فور شباب ,,
انتوا بس احلموا ,,,,وفور شبااااااااااااااااااب تحقق الاحلاااااااااااااام ,,,

والله فكره مميزه بس ده حسب
قدرة الاداره او تواجد المنشدين
اقترح انك تعرض على الاستاذ حامد الفكره

احب اذكر ايضا ان فى مهرجان صوتك واصل الاول كان فى اوبريت
وبرضه فى المهرجان التانى كان فى اوبريت بعنوان (فور شباب بتحس بيك)

فكرة جهنمية ....انا انصحهم يسمعو كلامك
تسلم

اييييييييييييييييييييييييييييوة
يا ريييييييت و الله فكرة مو بس روووعه
حتفجر القناة لو سووها
^_^

فكرة جميلة ..

فكرة حلووة

يا سيدي الفهيم ما بيقدر فكرتك حلوة كتير كتير كتير يا ريت يطبقوها بأسرع وقت ممكن

فكرة راائعة

نحن معك

^ ^ ^

حياك الله أخي ..

المشرفين دائما متواجدين .. ويحرصون ان يكونوا بقربكم وإن لم يردوا فهم اطلعوا :)

أشكر الجميع على المرور والردود كانت ايجابية جدا اتمنى من الإدارة وضع الفكرة تحت الاعتبار ولو بنفس كلمات الأوبريت الي كان في صوتك واصل 1 أو 2
كانت كلماته رائعة

امير بكلمتى
13-Dec-2009, 04:15 PM
والله فكره غايه فى الروعه ياريت يطبوقها

13-Dec-2009, 07:59 PM
والله فكره غايه فى الروعه ياريت يطبوقها

يسلمو على رأيك الجميل

♥ الطفلة فراآولة ♥
13-Dec-2009, 09:39 PM
شكرا اوبريت رائع

ربيع الايمان
14-Dec-2009, 12:46 PM
انا عاشقة للكتب ولذلك اقترح ان تضعوا فواصل قصيرة تتضمن اعلانا عن احدث الكتب التي نزلت في الاسواق لتعم الفائدة منها وايضااقترح ان تضعوا في الموقع او المنتدىنشرة اسبوعية عن اكثر الكتب مبيعا في الاسواق للترغيب في الاطلاع عليها وجزاكم الله كل خير

نصف القمر
14-Dec-2009, 01:09 PM
فكره رااااائعهـ
أتمنى تطبيقها

بس مين المنشدين اللي تتمنوا يشاركوا في الأوبريت؟!..

أنا عن نفسي أتمنى يكون عبدالقادر قوزع أولهم

ღ Ḿįṥṧ ₣ąṱŷ ღ
14-Dec-2009, 01:48 PM
وااااااااااااو
صدق فكـــــــــــــرة حلووة
,,

♥ иôиά ♥
14-Dec-2009, 03:57 PM
يآآي

والله فكرهـ حلللللوووووووووووووهـ

إن شآآآء الله ينفذووووهآآآآ ^^...

المعلم الأول
14-Dec-2009, 11:23 PM
بارك الله في واضع هذا الموضوع

أريد حلقات كتالوج ومنالوج ؟؟

كيف السبيل لها ؟

دلوني ؟

كاتلي
15-Dec-2009, 10:58 AM
جميييييييييييييل

عبدالله ناجي الحدي
15-Dec-2009, 07:20 PM
بإذن الله تعالى ..كل الشكرلكاتب الموضوع

|| رغـودة ~♥
15-Dec-2009, 07:22 PM
أكيييييييييييييييد
من المؤيدين

كان فيه شات فترة و اختفى مدري ليه
ان شالله يرجعوه

شكرررررررررررررررا
^_^

15-Dec-2009, 08:15 PM
شكرا اوبريت رائع
شكرا لمرورك

فكره رااااائعهـ
أتمنى تطبيقها

بس مين المنشدين اللي تتمنوا يشاركوا في الأوبريت؟!..

أنا عن نفسي أتمنى يكون عبدالقادر قوزع أولهم

فريق aim وأشرف يوسف

الموضوع فيه تفاعل ما شاء الله ...
افرح يا اخونا....هههههههههههه
اكثر موضوع عندي فيه ردود هو وموضوع ثاني هههههههههههه

وااااااااااااو
صدق فكـــــــــــــرة حلووة
,,
يارب تطبق ويكون حضرتي صاحب الفكرة

يآآي

والله فكرهـ حلللللوووووووووووووهـ

إن شآآآء الله ينفذووووهآآآآ ^^...
ماشاالله تفاعل رائع

جميييييييييييييل
شكرا لمرورك

عبدالله ناجي الحدي
16-Dec-2009, 01:03 PM
كلام طيب وجميل موفقين بإذن الله

حفيد ابن المبارك
17-Dec-2009, 07:25 PM

اشكر اخي الذي اعاد طرح هذه الفكرة والتي كنت قد طرحتها قبل فترة ولم القى اي اذن صاغية او اي دعم من اخواني اعضاء المنتديات
اتمنى من الله ان يسمع لنا القائمين على القناة وعلى هذه المنتديات ويضعوا لنا شات في المنتديات وتكون باشرافهم وتحت مسمعهم ويكون الدخول اليها عن طريق الانتساب في المنتديات

محبكم : حفيد ابن المبارك

اميرة الشام
18-Dec-2009, 10:42 AM
اي و الله ياريت عالقليل بنوفر كروت شحن

ابو الطيب
23-Dec-2009, 04:04 AM
كيف احوالكم
معي اقتراح من شان الموقع من شان لا اصحاب الاتصالات الضعيفه
بدنا الاناشيد تطلع مباشره وكمان البرامج
مثل ترتيب موقع قناة الرساله وبارك الله فيكم
ويكون احسن واسرع الخط
ومشكووووووووورين

عروس المجد
24-Dec-2009, 09:52 PM
السلام عليكم
يعطيكم العافية
ازا ممكن اعرف كيف ابعت رسالةsms من الايميل الى شريط القناة

انين الاقصى
25-Dec-2009, 12:45 PM
السلام عليكم
مشكوره القناة ولكنها مقصره شويه باهل فلسطين

والمنشدين ولكن هى ممتازه
مع تحيات ابنة غزة

امل اليتيم
25-Dec-2009, 07:18 PM
نريد استضافه احمد الشقيري يااااريت تلبوا طلبنا

ملكة الغابه
27-Dec-2009, 06:42 PM
يالييييييييييت

nouredine31
28-Dec-2009, 01:36 PM
نتمنى عودة القناة على اب3

ahmad alaameer
31-Dec-2009, 11:01 PM
السلام عليكم
متى بينعاد برنامج فور شباب على الهوا
يا ريت بسرعه
حلقة عدنان الحلاق
رجااااااااااااااااااااااااااااء الرد بسرعه

رابطة الانقلابيين
في الماضي حققنا الانتصار والمستقبل عليه الأنظار

اخوكم في الله
الأمـــ A.S 2009 ـــير[/CENTER]

ســالي
02-Jan-2010, 06:52 PM
انا معاااااكي يا قلبي...^...^

أصداء الحنين
02-Jan-2010, 06:56 PM
الله يكتب اللي فيه الخير

^_^

محمد البطة
02-Jan-2010, 06:57 PM
إن شــــــــاء الله

لقاء السحاب
02-Jan-2010, 08:18 PM
تقصدين شات القناة هنا ع المنتدى ؟؟
ام يوضع شات خاص لاعضاء المنتدى ....؟؟
أنا براى لايمكن المشاركة عن طريق المنتدى لشات القناة ,,,,لان الهدف من وضع الشات للقناة هو تواصل الجمهور مع القناة لا لمنتدى ’’’ وايضا للتفعيله ودعم القناة ,,,,, لكن ان اردتى متابعة القناة من المنتدى فيمكنك ذلك عن طريق الرابط المخصص لموقع القناة .....

* فلسطيـن قلبـي *
02-Jan-2010, 09:13 PM
اضم صوتى معك خيتى
واتمنى ذلك

* فلسطيـن قلبـي *
02-Jan-2010, 09:17 PM
انا كمان وافقه
واتمنى ذلك

اميرالقلوب
02-Jan-2010, 09:20 PM
ياريت
بس تكون بحدود

تحياااتي للجميع

memoo
03-Jan-2010, 12:00 AM
يا ليييييييييييييييييييييييييييييييت

حسام القسام
03-Jan-2010, 07:30 PM
جزاكم الله خيرا

ســالي
03-Jan-2010, 09:11 PM
ايوهـ
فكره حلوهـ

ياليت توصل للإدارهـ

لقاء السحاب
04-Jan-2010, 01:12 AM
فكرة رااااقية ,,,,,,,,
نتمنى ,,,,ان توافق الادارة عليها ,,,,
شكرا لك ,,,

إيمان 1987
04-Jan-2010, 03:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أحب أن أسأل هل ممكن أشتغل فى القناة فى مجال التقديم للأطفال فأنا أجد أن هذا الجانب غير مهتم به من جانب القناة ؟لكن أنا من مصر هل ممكن تبقى لى فرصة؟أرجو الرد على إستفسارى من المسئولين عن القناة .ولكم جزيل الشكر

RofaidA maGdy
04-Jan-2010, 06:05 PM
السلام عليكم..
ممكن اطلب من مشرفيين القناة ان يعرضوا كليب انتي نور العيون لفرقة صبا الفنيه ....انا لدي الفيديو بس ما اقدر احمله لان قوانين المنتدى لا تسمح لوجود الموسيقى به
وجزاكم الله خيرا

عبدالله الحباب
08-Jan-2010, 02:43 AM
بارك الله في واضع هذا الموضوع

أريد حلقات كتالوج ومنالوج ؟؟

كيف السبيل لها ؟

دلوني ؟

حياك الله أخي ..

توجد بعض الحلقات ع اليوتيوب بإمكانك الاطلاع عليها هنا :
http://www.youtube.com/watch?v=A_I--dAweio

كيف احوالكم
معي اقتراح من شان الموقع من شان لا اصحاب الاتصالات الضعيفه
بدنا الاناشيد تطلع مباشره وكمان البرامج
مثل ترتيب موقع قناة الرساله وبارك الله فيكم
ويكون احسن واسرع الخط
ومشكووووووووورين

شكرا لك أخي أبوالطيب .. اقتراح جميل :)

السلام عليكم
يعطيكم العافية
ازا ممكن اعرف كيف ابعت رسالةsms من الايميل الى شريط القناة

يمكنك عن طريق الأرقام الموجودة بأسفل الشاشة

السلام عليكم
مشكوره القناة ولكنها مقصره شويه باهل فلسطين

والمنشدين ولكن هى ممتازه
مع تحيات ابنة غزة

أهلا بكِ .. شكرا لاهتمامكِ

نريد استضافه احمد الشقيري يااااريت تلبوا طلبنا

أستاذ أحمد كان لديه برنامجين على فورشباب الأول: لوكان بيننا.. والثاني: خواطر5 .. وقد يكون ضيفا في أحد البرامج القادمة

نتمنى عودة القناة على اب3

هناك موضوع للأستاذ أحمد حول قمر اب 3

بسم الله الرحمن الرحيم
أحب أن أسأل هل ممكن أشتغل فى القناة فى مجال التقديم للأطفال فأنا أجد أن هذا الجانب غير مهتم به من جانب القناة ؟لكن أنا من مصر هل ممكن تبقى لى فرصة؟أرجو الرد على إستفسارى من المسئولين عن القناة .ولكم جزيل الشكر

حياك الله أخت ايمان..
القناة تركز على الشباب في جميع برامجها .. وهناك قنوات مخصصة للأطفال

السلام عليكم..
ممكن اطلب من مشرفيين القناة ان يعرضوا كليب انتي نور العيون لفرقة صبا الفنيه ....انا لدي الفيديو بس ما اقدر احمله لان قوانين المنتدى لا تسمح لوجود الموسيقى به
وجزاكم الله خيرا

إذا كان متوفر فسيتم عرضه بإذن الله

أحمد جمال فهمى
09-Jan-2010, 02:16 PM
أرجو

أذان معتصم العسلى الذى على القناة

هل من مجيب

عبدالله الحباب
09-Jan-2010, 07:41 PM
8

أهلا أخي أحمد ..

يعرض غالبا قبل كل صلاة بتوقيت مكة المكرمة

فداء الاقصى
09-Jan-2010, 11:53 PM
والله من رأيى خلينا كده احسن للقناة شاتها وللمنتدى نظامه الخاص نستمتع بالاثنين كما هما

فداء الاقصى
09-Jan-2010, 11:56 PM
فكرة جيده واضيف لها فكرة ركن فى المنتدى يربطنا بكل الاحداث فى العالم اخبارى اقصد

علا العاشور
11-Jan-2010, 03:17 AM
ماشاء الله فكرة جميلة ياريت و الله تنفذ و الله ولي التوفيق

M.shanti
11-Jan-2010, 12:46 PM
السلام عليكم
هل من الممكن وضع مواقيت البرامج التي تبث على فور شباب حاليا

وشكرا

عبدالله الحباب
11-Jan-2010, 04:00 PM
السلام عليكم
هل من الممكن وضع مواقيت البرامج التي تبث على فور شباب حاليا

وشكرا

بإذن الله سيتم وضع الجدول قريبا في المنتدى

ღ الألق البعيد ღ
11-Jan-2010, 06:01 PM
فور شباب عالهوا متى صار يجي لو سمحت

عبدالله الحباب
11-Jan-2010, 06:04 PM
فور شباب عالهوا متى صار يجي لو سمحت

كل خميس الساعة 9 مساء

غلاالروح
11-Jan-2010, 06:36 PM
السلام عليكم واشكركم على اتاحة الفرصة لطرح اراءنا او ملاحظاتنا ****وملاحظتي عدم وجود اناشيد خاصة تتعلق بالأم وبرهم*******واتمنى لكم مزيدا من التقدم والازدهار

عبدالله الحباب
11-Jan-2010, 08:52 PM
السلام عليكم واشكركم على اتاحة الفرصة لطرح اراءنا او ملاحظاتنا ****وملاحظتي عدم وجود اناشيد خاصة تتعلق بالأم وبرهم*******واتمنى لكم مزيدا من التقدم والازدهار

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بإذن نوفرها قريبا .. وهناك بعض الأناشيد مثل (لسوف أعود يا أمي) لـ بوخاطر

أحمد جمال فهمى
11-Jan-2010, 11:31 PM
8

أهلا أخي أحمد ..

يعرض غالبا قبل كل صلاة بتوقيت مكة المكرمة

بسم الله الرحمن الرحيم

جزيت خيرا أخى العزيز

ولكن هل من رابط لتحميله

القدس
12-Jan-2010, 09:50 PM
انا معاكي

القدس
12-Jan-2010, 11:11 PM

ما شاء الله

فكره مميزه

جزاك الله خير

الهديفي
13-Jan-2010, 06:21 AM
السلام عليكم
انا اقتراح يكون في أناشيد للفئه المنسيه الا وهي فئه المعاقين وفئه المكفوفين لكي يكون لهم نصيب من مشاهده القناه ويروا الاناشيد المتخصصه لهم وايضا لدي اقتراح تكون بعض البرامج مترجمه بالإشارات وايضا اتمنى ان يكون وجود أناشيد للمنشدين العمانين
وهذا لكم جزيل الشكر :SugarwareZ-219:

غلاالروح
13-Jan-2010, 12:36 PM
روووووووووووووعة اختي فكرتج

والله راح تكون حديث الساعة

واتمنى منهم تنفيذها باسرع وقت
وتسلمي اختي مر اخرى

مصطفى أحمد
14-Jan-2010, 12:38 AM
مواقيت برامج القناة 2010___1431

http://4shbab.tv/programs/index.phpmod=showDetails&programId=145&lang=1

ســالي
14-Jan-2010, 09:51 AM
فكره رائعه
بس بشرط
يكون قوزع في مقدمة الانشوده

14-Jan-2010, 10:29 AM
كلام طيب وجميل موفقين بإذن الله

جزاك الله خير عالمرور الطيب

ما شاء الله

فكره مميزه

جزاك الله خير

جزاك الله خير عالمرور

روووووووووووووعة اختي فكرتج

والله راح تكون حديث الساعة

واتمنى منهم تنفيذها باسرع وقت
وتسلمي اختي مر اخرى

تسلمي غلا عالمرور بس أنا أخوك مش اختك

فكره رائعه
بس بشرط
يكون قوزع في مقدمة الانشوده

انشا الله يكون أولهم قوزع وأشرف يوسف
تشرفت بمرورك

عصفورة الجنّة
14-Jan-2010, 08:30 PM
إن شاء الله ما بحصل الا كل خير

المشتاقة للجنان
14-Jan-2010, 09:22 PM
انا بتمنى انو القناة قناة أنشيد دون ايقاع

randa ahmed
15-Jan-2010, 06:44 PM
فكره ممتازه
مستنيين التنفيذ

15-Jan-2010, 07:54 PM
فكره ممتازه
مستنيين التنفيذ

ربنا يسهل وينفذوها
نورت بمرورك

دموع الألم
15-Jan-2010, 07:55 PM
افكارك دائما رائعة اخي
عن جد ياريت الاستاذ المدير يقرأالموضوع وبشوف يمكن بصير كليب بجد
والله فكرة روعة
تحياتي

15-Jan-2010, 08:05 PM
افكارك دائما رائعة اخي
عن جد ياريت الاستاذ المدير يقرأالموضوع وبشوف يمكن بصير كليب بجد
والله فكرة روعة
تحياتي

والله ده من ذوقك
انشاء الله تتنفذ
تشرفت بمرور حضرتك

رحيق الأقصى
16-Jan-2010, 04:25 PM
السلام عليكم انا رحيق الاقصى واتمنى ان اكون عضو خفيف الظل عليكم ولدي طلب صغير ان تكثفو من عرض اناشيد المتالق ومللك الانشاد أحمد بو خاطر فانا من اشد المعجبين بصوته الرائع وان يتم استضافته في برنامج فور شباب على الهوى واشكر المتألق حامد موسى فهو مثال للمقدم المتميز واتمنى ان يقوم بعرض برامج اخرى فانا احب متابعة كل ما يقدمه واشكر قناتكم المميزة اللتي طالما انتظرها الجميع وجزاكم الله كل خير

ماسة غزة
17-Jan-2010, 09:13 PM
ياااااااااااااااااااااااااااااااريت أختى والله أتمنى
لانى اعانى من نفس المشكلة
دعواااااتك

عبدالله الحباب
19-Jan-2010, 06:05 PM
السلام عليكم
انا اقتراح يكون في أناشيد للفئه المنسيه الا وهي فئه المعاقين وفئه المكفوفين لكي يكون لهم نصيب من مشاهده القناه ويروا الاناشيد المتخصصه لهم وايضا لدي اقتراح تكون بعض البرامج مترجمه بالإشارات وايضا اتمنى ان يكون وجود أناشيد للمنشدين العمانين
وهذا لكم جزيل الشكر :SugarwareZ-219:

حياك الله أخي الهديفي.. جزاك الله خير وبإذن الله لن ننساهم :)

انا بتمنى انو القناة قناة أنشيد دون ايقاع

تلبية لجميع الأذواق .. فتعرض هناك أناشيد بالإيقاع, وأناشيد من غير إيقاع .. وأهلا بكِ

السلام عليكم انا رحيق الاقصى واتمنى ان اكون عضو خفيف الظل عليكم ولدي طلب صغير ان تكثفو من عرض اناشيد المتالق ومللك الانشاد أحمد بو خاطر فانا من اشد المعجبين بصوته الرائع وان يتم استضافته في برنامج فور شباب على الهوى واشكر المتألق حامد موسى فهو مثال للمقدم المتميز واتمنى ان يقوم بعرض برامج اخرى فانا احب متابعة كل ما يقدمه واشكر قناتكم المميزة اللتي طالما انتظرها الجميع وجزاكم الله كل خير

حياكِ الله .. أحمد بوخاطر منشد رائع بلا شك ولديه العديد من الكليبات في القناة وعند نزول أي كليب جديد سيتم توفيره إن شاء الله .. :)

ღ الألق البعيد ღ
23-Jan-2010, 09:53 PM
كل خميس الساعة 9 مساء

الله يجزيك الخير طيب حاليا هو بيجي ولا لا

عبدالله الحباب
23-Jan-2010, 11:46 PM
الله يجزيك الخير طيب حاليا هو بيجي ولا لا

سيبدأ قريبا جدا.. بشكله الجديد !

ابريوش
24-Jan-2010, 01:21 AM
اخواني اريد ان اوصل صوتي للقناة ممكن مساعدة